الرئيسية » أفضل 4 مكملات الكلوريلا في السوق

أفضل 4 مكملات الكلوريلا في السوق

الكلوريلا هو نوع من الطحالب الخضراء وحيدة الخلية تحتوي على الكلوروفيل و غنية بعناصر غذائية مهمة مثل البروتين والحديد وفيتامين سي وفيتامين ب 12 ومضادات الأكسدة وأوميغا 3 والألياف. يوفر مكمل الكلوريلا فوائد صحية متنوعة للجسم اهمها التخلص من السموم و تطهير الجهاز الهضمي، تقوية جهاز المناعة و تقليل نسبة الكوليستورل العالية في الدم و تنظيم ضغط الدم و حماية الخلايا و يحسن من قدرة البدن على التحمل.

إقرأ المزيد عن مكمل الكلوريلا – فوائده وآثاره الجانبية و الجرعة المطلوبة.

نظرا لان الكلوريلا يصعب هضمها، فيستحسن تناولها كمكمل غذائي الذي قد يتوفر على شكل كبسولات أو أقراص أو مسحوق.

في ظل وجود العديد من مكملات الكلوريلا في السوق، قد يكون من الصعب اختيار المكمل الاكثر امانا و جودة، لهذا حاولنا في هذا المنشور تقديم 4 افضل مكملات كلوريلا من بين العديد من المنتجات، لشركات موثوقة و تحترم المعايير الصحية حسب ابحاثنا و اجتهاداتنا.

كيف نختار المنتجات؟

جميع المنتجات المعروضة في مقالنا هي منتجات أختيرت بعناية و نحرص على مراقبة جودتها و سلامتها و صمعتها في السوق. لا يتم اختيار المنتجات بطرق عشوائية بل بالاعتماد على العوامل الآتية اهمها:

  1. الجودة: جودة مضمونة وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة.
  2. الفحص : نتأكد من ان المنتجات خاضعة للمعايير الطبية و التجارية.
  3. المكونات : يجب ان تحتوي على مكونات آمنة و عالية الجودة و خالي من المعادن الثقيلة و العفن.
  4. المنتجات التي تذكر جرعة المكملات الغدائية بوضوح.
  5. شهادات الطرف الثالث: ان تكون المنتجات خاضعة لشهادة الطرف الثالث.
  6. عرض المكملات او المنتجات المتوفرة في الاسواق العربية.
  7. السعر: نختار الاسعار المناسبة للجميع الميزانيات.

لماذا نتق في هذه المنتجات؟

شركات عالمية موثوقة و ذات مصداقية مميزة، تلتزم بالمطالبات الصحية المسموح بها و متطلبات الملصقات وفقا لادارة الغداء و الدواء FDA.

يتم تصنيع هذه المنتجات بممارسات التصنيع الجيدة الحالية CGMPs التي وضعتها ادارة الغداء و الدواء الامريكية.

نشير بالذكر أن اختيار هذه المنتجات هي من اجتهادنا الخاص بناءً على ابحاث و استفسارات. و ليس لها أي صلة بأي منظمة او هيئة صحية او ما إلى ذلك.

4 افضل مكملات الكلوريلا

Now foods Chlorella Pure Powder

4.9/5

Now Foods علامة تجارية موثوقة و محترمة لها سمعة كبيرة في السوق و يمكن الشراء منها بكل اريحية ، تتميز بجودة مضمونة وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة. هذا المكمل غير معدل وراثيًا وهو عبارة عن مسحوق نقي يحتوي على كلوريلا عضوية معتمدة و معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية و من مؤسسة ضمان الجودة العالمية. 

اذا كنت من الاشخاص الذين يفضلون المساحيق على الاقراص فهذا المكمل قد يكون مناسب لك.

Sunfood سبيرولينا وكلوريلا

اذا كنت تبحث عن توليفة متوازنة من المغذيات الخضراء الكاملة فأقراص طحالب Sunfood تجمع بين الكلوريلا و السبيرولينا و يكمل بعضهما البعض. قد يساعدان الجسم في الحفاظ على الصحة المثلى. هذا المكمل نباتي صرف و خالي من الجلوتين و يتميز بمجموعة من الفيتامينات والمعادن. تمتلك Sunfood شهادات متنوعة اهمها شهادة وزارة الزراعة الأمريكية عضوي و شهادة الطرف الثالث والذي يدل على ان منتجاتها تم اختبارها من طرف ثالث. كما انها تتميز بأكياس مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والرطوبة والأكسجين بنسبة 100٪ وهذا ما قد يبقي الطعام طازج لمدة اطول حسب قول الشركة.

كلوريلا متخمرة Dr.Mercola

Chlorella Fermented مكمل غذائي لكلوريلا متخمرة قد يدعم عمليات إزالة السموم الطبيعية و تعزيز المناعة والأمعاء والتمثيل الغذائي. يعد الدكتور جوزيف ميركولا هو مؤسس هذه الشركة و قد حقق نجاح كبير في مجال الطب و الصحة بمشاركة خبراته ونشر المعلومات الصحية الحيوية خاصة في مجال الطب الطبيعي. كما انه معروف بتقديم منتجات عالية الجودة.

Source Naturals Yaeyama Chlorella

يحتوي مكمل YAEYAMA CHLORELLA على الكلوريلا التي تنمو في جزيرة الشعاب المرجانية في إيشيجاكيب اليابان و هي مصدر لمجموعة من الفيتامينات و المعادن و البروتين النباتي. قد يساهم هذا المكمل في تعزيز جهاز المناعة و صحة الكبد. و هو ايضا خالي من أي مكونات معدلة وراثيًا.

نشرت: آخر تحديث في 568 مشاهدات

 جميع المواد و المقالات و المعلومات و النصوص و الصور هو بهدف معرفي و تزويد القارئ بمعلومات علمية موثوقة فقط . و لا يجوز اعتبار اي محتوى مقدم كيف ما كان نوعه على انه نصيحة مهنيه طبية او قانونية و غير ذلك. إقرأ المزيد في صفحة إخلاء المسؤولية.

جميع الحقوق محفوظة – مكملات@ 2023